الأحد، 11 نوفمبر 2012

You've Got Mail

You've Got Mail


6.3/10

نوع الفلم: رومانسي , كوميدي 

قصة الفلم: رجل وأمرآة يتعرفان عن طريق الأنترنت ويصبحان صديقان وتتطور العلاقة بينهما ولكنهما لا يعرفان شخصيتهما الحقيقية ولكن المفاجآة الكبيرة هي أنهم يكرهون بعضهم البعض في الحياة الواقعية فكيف تصبح حياتهم ..


يبدأ الفلم بفرحة كل منهما عندما يتلقى رسالة نصية من الطرف الآخر ويقوم بفرح بالرد عليها وإنتظار الرد .. كلاهما يعيش حياة مختلفة وكلاهما على علاقة بشخص ما في حياته الواقعية ولكن الشخص الذي في حياة كل منهما لم يكن بالشريك المناسب لكليهما ..


تتطور العلاقة شيئا وشيئا في الأنترنت ,, وفي الحياة الواقعية كذلك فالمرأة تعمل كبائعة كتب والرجل رجل أعمال يستغل المواقف لشراء أي محل يقوم بالإفلام وفي يوم من الأيام يقوم بشراء محل كتب ويقوم بتخفضيات هائلة مما يسبب مشاكل له مع تلك المرآة خصوصا أن محله يهدد مستقبلها الوظيفي ..

تقوم بسؤاله في الإنترنت عن حلول لمشكلتها دون التطرق بالتفاصيل لهوية عملها حيث أنهم أتفقوا على الإبتعاد عن الأسئلة الشخصية 
 .. وينصحها بعمل بعض الأشياء وتقوم بعملها 

يقرران يوما أن يتقابلا بعد علاقتهما الشديدة في الإنرنت ويتفقان على محل ما ,, وعند ذهابه هناك يفاجأ بوجودها هناك حيث ظنها شخص آخر ,, فماذا يفعل خصوصا أنهما خصمان لبعضهما البعض ..


فلم رائع وجميل ومضحك في كثير من الجوانب وقصته فريده وأداء الممثلين كان ممتازا جدا ..

فلم يجدر رؤيته ..

تقييمي له 7.5 من 10

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق