الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

Finding Nemo

Finding Nemo



8.1/10

نوع الفلم: أنيماشن , مغامرة , كوميدي


قصة الفلم: يقوم والد نيمو بالبحث عن أبنه نيمو بعد أن قام بالقبض عليه غواص ,, فيقرر الذهاب في مغامرة للبحث عن أبنه قاطعا البحار والصعاب من أجل الوصول إلى مدينة سيدني حيث يعيش ذلك الغواص ..

والد نيمو يعيش حالة فزع ورعب خصوصا بعد أن تم قتل زوجته وأولاده من قبل قرش هجم عليهم ,, ولكن نيمو قد حالفه الحظ ونجا من ذلك الخطر ,, فيقرر والده منعه من الذهاب وحيدا ويحاول بشتي الجهود منعه من الذهاب للمدرسة ولكن الأبن يريد ذلك ليوافق الأب بصعوبة .. ولكن حتى عند ذهابه للمدرسة يقوم والده بأخذه هناك ويقوم بالحرص الكثير عليه مما يوتر نيمو ..

يخبر نيمو والده بأنه يريد رؤية تلك السفينة الملقاة في البحر ولكن والده يحذره من ذلك ولكن الأبن يخالف والده ويذهب هناك وفي حال عودته يأتي غواص ويقبض عليه ليحاول أبيه اللحاق به ولكن دون جدوى ,,

وفي طريق عودة الغواص تسقط نظارته البحرية والتي يوجد بها عنوانه ليستدل بها والد نيمو على عنوان ذلك الشخص فيقوم بمغامرة بصحبة سمكة أخرى مخاطرا بحياته من أجل الحفاظ على حياة أبنه نيمو ..

من أفضل أفلام الأنيماشن التي شاهدتها من دون شك .. فيكفي مناظر الفلم الرائعة والقصة المشوقة والأحداث المتنوعة .. فترى تلك الأنواع المتنوعة من الأسماك والقروش والقناديل والسلاحف وغيرها من تلك المخلوقات ..

تقييمي له 10 من 10

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق