الأربعاء، 1 أغسطس 2012

The Dark Knight Rises

The Dark Knight Rises


9/10

نوع الفلم: أكشن , مغامرة 



قصة الفلم:يقوم مجموعة جديدة من الأشرار بقيادة باني بنشر الرعب في مدينة جوثام فهل يتمكن باتمان من السيطرة عليهم خصوصا بعد كره الشعب له وعدم رغبتهم في تواجده .. ويريد باني تفجير مدينة جوثام بقنبلة نووية فكيف سيتمكن باتمان من إيقافه ..


هذا هو الجزء الثالث والأخير من السلسة وكان جميلا كسابقيه وخاصة في الساعة الأخيرة وكانت نهايته ممتازة جدا .. المؤثرات الصوتيه كانت جبارة والموسيقى كانت راقية كذلك والمؤثرات البصرية كما هو معتاد من هذه السلسلة ,,, 

في هذا الجزء تتم إضافة بعض الادوات لدى باتمان كالطائرة التي يقودها وكادراجة ذات العجلات التي تنقلب ,, وبإضافة هذه الأدوات زادت جمالية الفلم كذلك .. كما أن في الفلم بعض المساعدين لباتمان كالمرأة القط وكالمفوض الذي ظهر في الجزئين الماضيين ومحقق جديد ظهر في هذا الجزء ..

حوارات مذهلة في الفلم ومؤثرة كذلك المشهد الذي دار بين الفريد وباتمان حيث يقول له لم تعد مدينة جوثام تحتاجك بعد الآن فلا تعد لأني لا أريد أن أراك تموت كما مات والدك خصوصا أنك قدمت كل ماتستطيع تقديمة ,, ولكن بروس ويني يجيبه لم أقدم كل شي بعد الآن ,, وبالرغم من خروج خادمه عنه ولكنه لم يحيد عن هدفه ,, فهنا يتضح من هو البطل الحقيقي ..

فلم جدير بالمتابعة .. 

10 من 10

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق